رياضة محلية

لاعب خط وسط اسباني يوقع في اتحاد ابناء سخنين

في الوقت الذي يجري به فريق اتحاد ابناء سخنين معسكره التدريبي في بولندا, يستمر الطاقم المهني وادارة الفريق بفحص بعض اللاعبين لضمهم الى الفريق.

وفي اخر التطورات علم بان لاعب خط وسط اسباني يدعى ستيفان اوفيين ساندي والملقب ب “ساني” البالغ من العمر 24 عاما قد وقع مع الفريق ليكون اللاعب الاجنبي الثالث الذي ينضم الى الفريق بشكل رسمي بعد اللاعبين اورموش وابراهيم باس. وقد تعاقد اللاعب ساني لمدة موسمين. المعلومات التي وردتنا عن اللاعب تبشر بانه قد لعب في منتخب شبيبة اسبانيا وايضا لعب في فريق فالنسيا الاسباني وايضا بفريق اوساسونا وفي الموسم الماضي لعب بصفوف فريق نومانسيا الاسباني.

ستيفان اوفيين ساندي ( تصوير : GettyImages )
ستيفان اوفيين ساندي ( تصوير : GettyImages )

وعلم ايضا من ادارة الفريق بان المدافع ابراهيم باس يؤدي اداء ممتازا بالاضافة الى المهاجم شيفشينكو الذي يجري اختباراته بالفريق والذي سجل هدفا في مرمى اشدود بالمباراة الودية.

يذكر ايضا ان اللاعب المسلم الذي اختبر قبل فترة في فريق بيتار القدس “اوليفيا بونا” قد وصل الى المعسكر التدريبي وسيجري اختبارات في الفريق. ايضا من المتوقع وصول لاعب خط وسط يدعى “الدريج روجير” البالغ من العمر 29 عاما والذي لعب في الموسم الماضي ضمن فريق بامين من الدرجة الثانية الهولندية والذي سجل 11 هدفا في 44 مباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق