رياضة محلية

شركة “تويغا” للاستثمار الاقتصادي تعلن عن دعم اتحاد سخنين

في اطار  الحملة الرامية لدعم فرق اتحاد ابناء سخنين، وقعت الادارة مع شركة تويغا للخدمات في مجال الاستثمار الاقتصادي والتداول للعديد من الدول ، اتفاقا لدعم الفريق في الموسم المقبل، بمبلغ يصل الى نصف مليون شيكل. وحضر حفل توقيع الاتفاق في تل ابيب (مساء الاربعاء) ،رئيس ادارة الفريق محمد ابو يونس ومدير الفريق خالد دوخي قسوم والناطق بلسان الفريق، منذر خلايلة وعضو الادارة سامي خلايلة.

 

 

استعرض رئيس ادارة الفريق في المؤتمر الصحفي، الذي نظمته الشركة على شرف توقيع الاتفاق الى اهمية تبني الشركة للفريق مؤكدا ان فريق اتحاد سخنين بات عنوانا في الدولة. كما اشار مدير الفريق الى ان الدعم من هذه الشركة سيعزز من قدرة الفريق ماديا. وتحدث في المؤتمر مدير عام الشركة، حاييم طوليدانو مؤكدا ان الفريق السخنيني يعتبر مثالا للتعايش في الدولة وعليه هناك اهمية لدعمه والمحافظة عليه.

sakhnin2

وكان الشاب امين قسوم ،ابن مدينة سخنين والذي يعمل مديرا في الشركة ،قد بادر الى عقد جلسة بين ادارة الفريق ومدير عام الشركة بهدف دعم الفريق ما قاد الى هذا الاتفاق.

وفي حديث خاص معه مدير عام الشركة حاييم طوليدانو قال: “عندنا عدد كبير من العاملين في الشركة من الوسط العربي وهم ممتازون، ورأينا من واجبنا  دعم الفريق كي يشعر العاملون بالفخر والاعتزاز عندما يرون اسم الشركة على قمصان اللاعبين، هذه بداية هامة بالنسبة لنا ،لان دعمنا للفريق العربي سيعزز من التفاهم بين اليهود والعرب في الدولة، كلي امل ان تحذو حذونا شركات اخرى من القطاع التجاري وتدعم الوسط العربي، يهمنا جدا نجاح فريق اتحاد سخنين في الدرجة العليا وان لا يبقى الفريق العربي الوحيد في هذه الدرجة”.

وقال طوليدانو انه سيحضر الكثير من المباريات في استاد الدوحة وسيشجع الفريق السخنيني ،وخاصة عندما يلتقي ببيتار القدس.

وأكد ان شركته ستزيد من دعمها في الموسم المقبل وهي تسعى لتبني الفريق خلال عدة مواسم مستقبلية.

 اما امين قسوم الذي يعمل مديرا في الشركة وكان الوسيط بين الشركة وادارة الفريق فقال: “هذه الصفقة تخدم الطرفين، هذه مساعدة مادية متواضعة من الشركة، نعلم ان هناك مشاكل كثيرة تواجه الشاب في طريقه للانخراط في سوق العمل، نحن في شركة تويغا قلبنا القاعدة بدمج الكثير من الشباب العرب في الشركة، وعن طريق اتحاد سخنين سنصل الى الكثير من الشباب، هذه خطوة اولى وسأعمل على زيادة الدعم في السنة القادمة”.

وقال رئيس الادارة محمد ابو يونس ان قيام الشركة بهذه الخطوة الشجاعة يعتبر امرا في غاية من الاهمية، ذلك لان الشركة غير معروفة للوسط العربي .واضاف: “نحن نشكر ادارة الشركة على هذه اللفتة، هذه الخطوة ستساعد الفريق كثيرا، فقد ساهم هذا الدعم في تمرير كل اللاعبين في سلطة مراقبة الميزانيات(المصادقة تمت بعد توقيع الاتفاق مع الشركة بساعة)، مرة اخرى شكرا لشركة تويغا على الدعم ونرجو ان تحذو حذوها شركات اخرى”.

sakhnin1 sakhnin2 sakhnin4 sakhnin5 sakhnin6

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق