... تحميل
الرئيسية / : الليلة : 5 آلاف مشجع سيؤازرون الفريق السخنيني في مباراته البيتية امام مـ حيفا
28 سبتمبر، 2013

الليلة : 5 آلاف مشجع سيؤازرون الفريق السخنيني في مباراته البيتية امام مـ حيفا

  • الكاتب admin
  • 0
  • 3

ستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، اليوم السبت في تمام الساعة (17:30)، فريق مكابي حيفا في افتتاحية مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة العليا، في مباراة من المتوقع أن يتابع أحداثها ما يزيد عن 5 آلاف متفرج، حيث تم تحديد مبلغ 50 شيكل ثمنا للتذكرة، علما أن الادارة السخنينية تواصل اطلاق حملتها لحث المشجعين على اقتناء بطاقات سنوية لدخول المباريات البيتية. وفي الفريق السخنيني يعولون كثيرا على الدعم الجماهيري لمساندة الفريق في هذه المباراة.

sakhnin0032

ويحضر الفريق السخنيني وهو منتعش بعد جمعه سبع نقاط في مبارياته الثلاث الأولى، حيث حقق الفوز في آخر مبارياته على فريق بني يهودا تل أبيب (4-2)، وسط أداء مقنع ونصر مستحق. وسجل لسخنين: محمد كليبات، حمد غنايم، أحمد قسوم ورافيد جازال. في أبناء سخنين يعون أن خط الهجوم لديهم قوي وجيد في ظل وجود لاعبين أصحاب لياقات بدنية عالية. وفي المعسكر السخنيني شددوا على أهمية الفوز في هذه المباراة، وعدم التقليل من قوة الفريق الحيفاوي الجريح.

من سيلعب؟
ولدى المدرب ماركو بلبول مشاكل ايجابية، حيث لم يحسم بعد من سيلعب في وظيفة قلب الدفاع: علاء أبو صالح أم مور شوشان، علما أن كفة الأول أرجح. وفي الوسط يتنافس اللاعبان بسام الحمولة ورافيد جازال. الحمولة يقدم موسما ناجحا حتى الآن، وجازال كان رائعا عند دخوله بديلا أمام بني يهودا، حيث سجل هدفا وطبخ آخر. بلبول يريد الحفاظ على سجل نظيف من الخسارات، لا بل يبحث عن الفوز. ويلملم فريق مكابي حيفا جراحه بعد الخسارة البيتية أمام فريق مكابي تل أبيب (0-3)، حيث كانت الثانية على التوالي له في الدوري، وتوقف رصيده عند ثلاث نقاط فقط، مما لا يتناسب مع طموحاته بالحصول على لقب البطولة.
اشراك أفيحاي يدين
وكانت هذه الخسارة الثالثة على التوالي للفريق الحيفاوي، واحدة منهما في البطولة الأوروبية أمام فريق ألكمار الهولندي، مما يشير بالبنان الى أنه لا يعيش فترة جيدة. وينوي المدرب أريك بنادو اجراء عدة تغييرات على تشكيلة الفريق، حيث قد يدفع الكابتن ينيف كاتان الثمن ولا يلعب أساسيا، علما أن الكثيرين ينادون باعطائه فرصة أخرى. وسيعمل بنادو على اشراك لاعب الوسط المتأخر أفيحاي يدين أساسيا، ربما بدلا من جوستافو بوكولي المخيّب للآمال، كما فريقه عامة.
التهديد بتحرير لاعبين
وفي الدفاع يصر قلب الدفاع الدولي ديكل كينان على اللعب، رغم تقطيب جرح فوق عينه، حيث نصحه الأطباء بعدم المجازفة، الا أن اللاعب يريد مساعدة فريقه، وسيتم حسم الأمر قبل موعد المباراة بقليل. ويتعافى المدافع الأيسر طالب طواطحة من الاصابة، لكن لا يعرف اذا سيعتمد عليه المدرب أم سيواصل اعتماده على شموئيل شايمان. وعبّر مالك الفريق يعقوف شاحر عن سخطه على المستوى الضعيف للفريق في مبارياته، واعتبره لا يتناسب مع فريق بحجم مكابي حيفا، ويهدد بتحرير لاعبين.

اترك تعليق