... تحميل
الرئيسية / : الخسارة الاولى للفريق السخنيني امام مـ تل ابيب بالنتيجة 4-1
3 نوفمبر، 2013

الخسارة الاولى للفريق السخنيني امام مـ تل ابيب بالنتيجة 4-1

  • الكاتب admin
  • 0
  • 3

خسر فريق اتحاد ابناء سخنن مباراته الاولى لهذا الموم امام متصدر اللائحة فريق مكابي تل ابيب بالنتيجة (1-4) في المباراة التي جرت احداثها على استاد بلومفيلد بحضور ما يقارب الـ 1500 مشجع و12 الف مشجع تل ابيبي .

20

الفريق السخنيني بدى وكانه مرتعبا من حدة الموقف حين قابل بطل الدوري مكابي تل ابيب الذي لم يدخل مرماه اي هدف منذ افتتاح الدوري الامر الذي ادى الى منح الفرصة للفريق المحلي من ادارة مجريات المباراة وفي الدقيقة الرابعة نجح عيران زهافي من اعلان التفوق المرحلي لصالح فريق مكابي تل ابيب (1-0)

ولم تمر سوى 13 دققيقة (دقيقة 17) ليعود زهافي ويضاعف النتيجة على اثر ضربة حرة مباشرة اخضعت حارس المرمى محمود قنديل ، وسط ذهول لاعبي الفريق السخنيني الذين استصعبوا تقديم الاداء الكروي الذي يليق بهم وسط سيطرة ميدانية مطلقة للفريق المحلي مكابي تل ابيب امام ما يقارب الـ 1500 مشجع سخنيني .

وحتى نهاية الشوط الاول حاول الفريق السخنيني العودة الى المباراة ولكن دون نتيجة وذلك في ظل سيطرة فريق مكابي تل ابيب على مجريات المباراة .

حمد غنايم يسجل اول هدف في شباك مكابي تل ابيب

في الدقيقة الـ 42 اضاف اللاعب نيكولا ميتروفيتش الهدف الثالث قبل ان ينجح البديل حمد غنايم من تقليص النتيجة الى (1-3) في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بالنتيجة (3-1) لصالح فريق مكابي تل ابيب.

الشوط الثاني

تبديلات هجومية للفريق السخنيني ودبور يضيف الرابع

مع بداية الشوط الثاني لم نلمح تغييرا يذكر في اداء الفريق السخنيني ولم تمر سوى 7 دقائق حتى اضاف اللاعب النصراوي مؤنس دبور الهدف الرابع لصالح فريق مكابي تل ابيب معلنا (4-1)

مدرب الفريق السخنيني ماركو بلبول اجرى تبديلات هجومية حين اخرج فراس مغربي وهيدالجو وادخل المهاجم ماركوفسكي والمهاجم احمد قسوم محاولا العودة الى المباراة ولكن الدفاع التلابيبي نجح بصد جميع هجمات الفريق السخنيني محافظا على النتيجة .

ابعاد رفيد جازال بالبطاقة الحمراء

وفي الدقيقة الـ 87 بقي الفريق بعشرة لاعبين حين ابعد اللاعب السخنيني رفيد جازال بالبطاقة الحمراء وانتظر الفريقان صافرة النهاية التي اعلنت الخسارة الاولى للفريق السخنيني لهذا الموسم وفوز بطل الدوري مكابي تل ابيب بالنتيجة (4-1)

اترك تعليق