... تحميل
الرئيسية / : دعوة اتحاد سخنين للمثول امام محكمة الطاعة
30 ديسمبر، 2013

دعوة اتحاد سخنين للمثول امام محكمة الطاعة

  • الكاتب admin
  • 0
  • 2

يبدو بان فريق اتحاد ابناء سخنين اعتاد ان يكون ضيفا ثقيلا على محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم ،حيث هذه ليست المرة الاولى التي تتم دعوة ادارة الفريق السخنيني لمحكمة الطاعة ، بسبب تصرف جمهور الفريق السخنيني في المدرجات .

sakhnin00015

قنبلة نارية ..وكيس من البذورات باتجاه يوفال نعيم

وياتي هذا نتيجة تصرف الجمهور السخنيني خلال مباراة افريق الاخيرة امام فريق هبوعيل عكا حيث كتب حكم المباراة في تقريره :”ان خلال المباراة فجر مشجعو فريق اتحاد ابناء سخنين قنبلة نارية في المدرجات وقام بعض المشجعين برمي كيس من البذورات باتجاه مدرب فريق هبوعيل عكا يوفال نعيم “.

التوقعات مباراة “راديوس” مع جمهور خارج استاد الدوحة

ويذكر ان للفريق السخنيني عقاب مع وقف التنفيذ هذا الموسم بسبب تصرف الجمهور، ومن المتوقع ان تقوم محكمة الطاعة بتفعيل عقاب وقف التنفيذ الذي صدر سابقا بحق الفريق السخنيني وفرض عليه اجراء مباراة “راديوس” مع جمهور خارج استاد الدوحة ،اذ من المتوقع ان يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين المباراة البيتية القادمة امام بني يهودا خارج مدينة سخنين “.

هل سيعمل الاتحاد العام لكرة القدم على اصدار قانون جديد يمنع من رفع العلم الفلسطيني !!!!

هذا ولن يتم فرض عقاب على ادارة الفريق السخنيني بسبب رفع علم فلسطين في الدرجات لنه حتى الان لا يوجد قانون في الاتحاد العام لكرة القدم يمنع من رفع العلم الفلسطيني ، والسؤال الذي يسال هل سيعمل الاتحاد العام لكرة القدم على اصدار قانون جديد يمنع من رفع العلم الفلسطيني !!!! هذا ما تخبؤه لنا الايام القادمة .

اجتماع بين الجمهور السخنيني وادارة الفريق

كما ستعقد ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين غدا الثلاثاء اجتماعا مع جمهور الفريق السخنيني في قاعة استاد الدوحة في سخنين وذلك من اجل التقارب بين جمهور الفريق السخنيني وادارة الفريق في ظل النجاح الكبير الذي يحققه الفريق السخنيني حتى الان ، هذا وسوف تطلع ادارة الفريق جمهورها على برنامجها لهذا الموسم وسوف تستمع الى اقتراحات الجمهور من اجل دراستها .
هذا ووزعت ادارة الفريق السخنين ،كما جاءنا على لسان الناطق الرسمي باسم الفريق منذر خلايلة بيانا الى كافة شرائح الجمهور السخنيني من مختلف قرى ومدن المجتمع العربي .

ادارة الفريق تطالب باقامة لجنة تحقيق 

هذا وقد عقبت ادترة فريق اتحاد ابناء سخنين على دعوتها لمحكمة الطاعة بانها تستنكر القاء قنبلة الدخان وكيس البذورات باتجاه يوفال نعيم ، لكنها اعربت عن استيائها الشديد من تصرف ادارة هبوعيل عكا تجاه جمهور الفريق حين جاء في بيان للادارة :” مع انطلاق المباراة بقي ما يقارب الـ 500 مشجع سخنيني بجانب صناديق بيع التذاكر، حين رفض بيع الاولاد والقاصرين تذاكر “شبيبة” وفجا تم اغلاق صناديق بيع التذاكر والمباشرة ببيع التذاكر خارج الصناديق بسعر 100 شيكل لتذكرة الدخول ، الامر الذي رفضه الجمهور السخنيني الذي عبر عن احتجاجه خلال المباراة ، لذلك نحن نستنكر هذا التصرف من قبل ادارة فريق هبوعيل عكا ونطالب باقامة لجنة تحقيق في هذا الشأن”.

sakhnin00030sakhnin00011sakhnin00024sakhnin00023sakhnin00006

 

بطلف من موقع بكرا / تقرير الزميل محمود غالية

اترك تعليق