رياضة محلية

الليلة: اتحاد سخنين في مواجهة خارجية صعبة امام نادي اشدود

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، ضيفا على النادي الرياضي أشدود، في واحدة من مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا. ويعتبر فريق أشدود من أقوى الفرق في بيته، حيث فاز ست مرات وتعادل في ثلاث حالات دون خسارة، مما قد يصعّب مهمة السخنينيين أكثر. ويدخلها الفريق السخنيني بعد جمعه نقطة واحدة فقط في مبارياته الثلاث الأخيرة.

sakhnin00042

وأنهى الفريق السخنيني مباراته الماضية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث سجل ديدي بن ديان هدف التعادل للسخنينيين. وأجريت المباراة في استاد عكا بسبب العقاب المفروض على السخنينيين باجراء مباراة عقابية خارج أسوار استاد الدوحة، علما أن اللجنة السلوكية غرمّت الفريق بمبلغ 7500 شيكل فعليا لاتهام جمهوره بأعمال شغب خلال اللقاء ضد كريات شمونة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين سخنين وأشدود انتهت بفوز سخنيني (2-1) من هدفي محمد كليبات وفراس مغربي. وتم الغاء النتيجة وإحتساب فوز اداري للسخنينيين، لاشراك أشدود لاعبا بصورة غير قانونية. 

المعطيات والاحصائيات:
1- تقابل ابناء سخنين مع اشدود ضمن نطاق دوري الدرجة العليا في 27 مباراة ، استطاع الفريق السخنيني تحقيق الفوز على اشدود في 10 مباريات، اما النادي الرياضي اشدود فقد حقق 12 فوزا على سخنين ، وانتهت المواجهات الخمس المتبقية بالتعادل.
2- لقاء الذهاب بين الفريقين لهذا الموسم انتهى بفوز اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة 3-0.
3- الاحصائيات الاخرى تشير الى صعوبة مهمة فريق اتحاد ابناء سخنين في مباراة، حيث يذكر ان الفريق السخنيني استطاع الفوز على اشدود في بيته “ستاد هيا” مرتين فقط في تاريخ مواجهته هناك.
4- المعطى الاخر هو ان فريق اشدود من افضل الفرق البيتية حتى الان في الموسم الحالي بالدوري حيث لم يخسر الفريق أي مباراة في بيته.
5- فريق اتحاد ابناء سخنين استطاع تسجيل هدف واحد على الاقل في جميع مبارياته خارج ارضه هذا الموسم عدا مباراته امام هبوعيل تل ابيب بالجولة الاولى وهي كانت المباراة الافتتاحية لهذا الموسم.

التركيبة المتوقعة للفريق السخنيني:
في حراسة المرمى: محمود قنديل
في خط الدفاع: علاء ابو صالح – ابراهيم باس – ديدي بن ديان – علي عثمان
في خط الوسط: خالد خلايلة – حمد غنايم – احمد قسوم (هيدالجو) – فراس مغربي.
خط الهجوم: محمد كليبات – محمد غدير.

sakhnin00013 sakhnin00011 sakhnin00004 sakhnin00006 sakhnin00032

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق