رياضة محلية

سعر بطاقة الدخول لمباراة بيتار – ابناء اللد 125 شيكل!

باشرت ادارة فريق ابناء اللد ببيع بطاقات الدخول للمباراة المرتقبة والتي ستجمع بين فريقي ابناء اللد وبيتار القدس ضمن مباريات ثمن نهائي كأس الدولة والتي ستجري مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ملعب اللد البلدي.

سعر بطاقة الدخول لمباراة بيتار – ابناء اللد 125 شيكل!

جميع بطاقات الدخول للشبيبة قد نفذت

وفوجئ مشجعي فريق بيتار بان سعر بطاقة الدخول للمباراة هو 125 شيكل حيث سعر البطاقة التي حددتها ادارة فريق ابناء اللد هو 110 شيكل اضافة الى عمولة لمكتب بيع البطاقات بقيمة 15 شيكل ، وسعر بطاقة الدخول للشباب هو 70 شيكل، ورغم سعره الغالي الا ان جميع بطاقات الدخول للشبيبة نفذت جميعها ولم يتبق سوى بطاقات دخول للكبار فقط .

مشجعو بيتار :”لو تم نقل المباراة الى بيتح تكفا لقدم 10000 مشجع لبيتار

هذا وقد عبر مشجعو فريق بيتار القدس عن غضبهم من سعر البطاقات الغالي حين كتبوا عبر صفحة التواصل الاجتماعي التابعة لهم بان يبدو بان ابو صبحي لا يريد رؤية جمهور بيتار في المباراة ، وحول تكاليف المباراة الكثيرة قالوا مشجعو بيتار اذا كان هذا ادعائه فلماذا لم يوافق على نقل المباراة الى استاد “هموشفا” في بيتح تكفا من اجل استقطاب ما يقارب العشرة الآف متفرج .

ورغم هذا السعر الذي اعتبر غالي جدا من قبل جمهور بيتار الا انهم يؤكدون بانهم سوف يحضرون لهذه المباراة من اجل تشجيع الفريق وتحقيق الفوز .

سليمان الزبارقة :” لسنا بحاجة لمدخولات جمهور بيتار”

من جهتها عقبت ادارة فريق ابناء اللد عن سبب ارتفاع سعر بطاقات الدخول لهذه المباراة حين جاءنا على لسان سليمان الزبارقة :” نحن لسنا بحاجة لمدخولات جمهور بيتار ،لاننا نعي بان مصروفات هذه المباراة ستكون اكثر من ايراداتها ، نحن لن نجبر أي مشجع من بيتار الحضور الى المباراة ،800 مشجع من ابناء اللد اقتنوا البطاقات ، لم يكن امامنا خيار اخر الا رفع سعر التذاكر حيث طالبت الشرطة بوجود 116 من رجال الشرطة و90 من رجال الامن للحفاظ على النظام في هذه المباراة التي تحمل في طياتها الاثارة”.

بلطف من موقع بكرا – الزميل محمود غالية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق