رياضة محلية

اتحاد سخنين يخسر امام هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل هدف

اضاع فريق اتحاد ابناء سخنين مساء امس فرصة كبيرة للعودة الى المرتبة الثالثة وذلك حين خسر مباراته الخارجية امام وصيف الدرجة العليا فريق هبوعيل بئر السبع بالنتيجة (1-2) في المباراة التي جرت على استاد فسرميل وحضرها ما يقارب الـ 8000 متفرج منهم ما يقارب الـ 1000 حضروا لمؤازرة الفريق السخنيني .

اتحاد سخنين - هبوعيل بئر السبع

احداث الشوط الاول للمباراة:
بدأ اللقاء بضغط من فريق هبوعيل بئر السبع على مرمى محمود قنديل وفي الدقيقة التاسعة وصل بئر السبع لاول هجمة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب دوفيف غباي صدها الحارس قنديل لركنية غير مستغلة.
وفي الدقيقة 11 وصل الفريق السخنيني لاول هجمة له عن طريق اللاعب البيرت كروسات بتسديدة من بعيد لكن الحارس اجيدي صدها لركنية غير مستغلة.
استمر بعدها اللعب بسيطرة على الكرة من قبل بئر السبع لكن سخنين كانت اخطر نسبيا عبر الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 25 اتيحت فرصة ممتازة للاعب احمد قسوم عندما تخطى لاعب بئر السبع وسدد كرة لكنها وصلت ضعيفة صدها الحارس.
بعد هذه الهجمة تراجع لاعبو الفريق السخنيني للوراء وسيطر فريق بئر السبع على مجريات المباراة بشكل كامل. وقبل انتهاء الشوط الاول بلحظات اتيحت فرصة ممتازة لفريق سخنين للتسجيل لكن اللاعب احمد قسوم سدد كرة من قريب الى الخارج مضيعا هجمة ممتازة, لينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي 0-0.

احداث الشوط الثاني:
بداية الشوط الثاني كانت مشابهة لنهاية الشوط الاول حيث ضغط لاعبو هبوعيل بئر السبع مرمى سخنين وافلح في النهاية هذا الضغط حيث استطاع اللاعب بيليط من تسجيل اول اهداف المباراة، بدأت الهجمة عند اللاعب الخطير مئور بوزاجلو من الطرف الايسر ورفع كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء اكملها المهاجم الخطير بيليط برأسه مسجلا الهدف الاول معلنا تقدم بئر السبع بالنتيجة 1-0.
وفي الدقيقة 74 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء من 11 مترا لصالح سخنين بعد ان قام احد لاعبي بئر السبع بعرقلة اللاعب كروسات، نفذ الركلة اللاعب محمد كليبات بنجاح معلنا التعادل 1-1.
لكن فريق اتحاد ابناء سخنين لم يستطيع الحفاظ على هذا التعادل حيث سجل فريق بئر السبع الهدف الثاني له في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب اليانيف باردا من كرة تلقاها من اللاعب سراج نصار الذي دخل كبديل، حيث ارسل كرة ممتازة لداخل منطقة الجزاء وصلت لرأس اللاعب اليانيف باردا الذي نطحها باتقان لتدخل شباك قنديل وينتهي اللقاء بفوز هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 2-1.

الصور بلطف موقع one – تصوير Moshe Hermon

اتحاد سخنين - هبوعيل بئر السبع اتحاد سخنين - هبوعيل بئر السبع اتحاد سخنين - هبوعيل بئر السبع اتحاد سخنين - هبوعيل بئر السبع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق