... تحميل
الرئيسية / : الليلة : ابناء سخنين يستضيف مكابي بيتح تكفا على ملعب الدوحة
22 فبراير، 2014

الليلة : ابناء سخنين يستضيف مكابي بيتح تكفا على ملعب الدوحة

  • الكاتب admin
  • 0
  • 2

يسعى فريق اتحاد أبناء سخنين الى تكرار فوزهم على فريق مكابي بيتح تكفا، حين يلتقون به على استاد الدوحة، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة العليا.

sakhnin00027

وكان الفريق السخنيني قد تغلب على بيتح تكفا في جولة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل لسخنين آنذاك ديدي بن ديان ومحمد كليبات وهدف ذاتي. وخسر الفريق السخنيني مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل هدف واحد.

المعطيات والاحصائيات عن اللقاء
1- تواجه اتحاد ابناء سخنين امام فريق مكابي بيتح تكفا في اطار منافسات الدرجة العليا 23 مرة، استطاع الفريق السخنيني ان يحقق الفوز في عشر مواجهات، وكذلك الامر بما يتعلق بفريق مكابي بيتح تكفا فقد فاز على الفريق السخنيني بعشر مواجهات هو الاخر، وانتهت ثلاثة مواجهات بين الفريقان بالتعادل.
2- تواجه الفريقين في مباراة الذهاب من الموسم الحالي وقد انتهت المباراة بفوز الفريق السخنيني خارج ارضه بالنتيجة 3-1.
3- فريق اتحاد ابناء سخنين لم يحقق أي فوز بيتي منذ شهرين تقريبا، حيث كان اخر فوز له بستاد “الدوحة” في شهر كانون الثاني/ ديسمبر امام هبوعيل تل ابيب بالنتيجة 4-0.

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة:
من الناحية المهنية ، من المتوقع ان يعود المهاجم محمد غدير لتركيبة الاساسية في خط الهجوم، وسيلعب في خط الهجوم معه اللاعب محمد كليبات. ايضا لاعب خط الوسط الاسباني كريستيانو هيدالجو من المتوقع ان يعود هو الاخر للتشكيلة الاساسية. ويبدو ان ذلك سيكون على حساب اللاعبين احمد قسوم وفراس مغربي اللذان سيفتتحان اللقاء على دكة الاحتياط كما يبدو. ولا يتوقع تغيير أي لاعب في خط الدفاع رغم الاستياء في الطاقم المهني من دفاع الفريق الذي لم يستطيع منع هدفان بالرأس لصالح هبوعيل بئر السبع الاسبوع الماضي.

التركيبة المتوقعة للفريق السخنيني:
في حراسة المرمى: محمود قنديل.
في خط الدفاع: علاء ابو صالح – ابراهيم باس – ديدي بن ديان – علي عثمان.
في خط الوسط: خالد خلايلة – حمد غنايم – كريستيانو هيدالجو –
البيرت كروسات.
في خط الهجوم: محمد كليبات – محمد غدير.

sakhnin00022 اتحاد سخنين - رمات هشارون

اتحاد سخنين / ياسر شواهنة sakhnin00020

اترك تعليق