رياضة محلية

الليله : اتحاد ابناء سخنين يستضيف هبوعيل رعنانا على استاد الدوحة

بعد ثلاث خسارات متتالية في الدوري يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، في تمام الساعة السادسة مساء من اليوم السبت، على استاد الدوحة، فريق القاع هبوعيل رعنانا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في الدرجة العليا. ورويدا رويدا يتحول الموسم الحالي من مفاجأة طيبة الى مخيّب للآمال بالنسبة للفريق السخنيني , فبعد أن بدأ الموسم الحالي بصورة عاصفة وإحتل المرتبة الثانية وبعدها الثالثة، فإنه في الآونة الأخيرة لم يعد مكانه في البلي أوف العلوي مضمونا في ظل تقهقر نتائجه ومستواه.

sakhnin13

المعطيات والاحصائيات عن اللقاء
من ناحية المعطيات والاحصائيات بين الفريقين فقد سبق وان التقى الفريقان في دوري الدرجة العليا ثلاث مرات فقط، في الموسم 10/2009، وهو كان الموسم الوحيد الذي اجتمع به الفريقان معا في دوري الدرجة العليا وقد فاز الفريق السخنيني بلقاء وانتهى اللقاء الثاني بالتعادل، اما بما يتعلق بالموسم الحالي فقد حقق فريق اتحاد ابناء سخنين فوزا بهدف نظيف بمباراة الذهاب التي جرت في رعنانا. وسيكون لقاء اليوم هو الرابع بين الفريقين بالدرجة العليا. ومن ناحية اخرى الفريق السخنيني سيسعى لحصد ثلاث نقاط اليوم بستاد الدوحة بعد اكثر من شهرين غاب خلالها طعم الفوز بمباراة بيتية (منذ الفوز على هبوعيل تل ابيب 4-0).

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة:
من الناحية المهنية يبدو ان المدرب ماركو بلبول سيعتمد في لقاء اليوم على التركيبة التي سجلت نجاحات عدة في السابق، حيث سيعتمد على الثلاثي محمد غدير ومحمد كليبات وفراس مغربي معا في خط الهجوم. وفي خط الوسط سيعتمد المدرب على الاسباني كريستيانو هيدالجو وحمد غنايم، ومن خلفهما سيعود اللاعب خالد خلايلة. اما في خط الدفاع فلن يطرأ أي تغيير على خط الدفاع وسيعتمد المدرب على الرباعي الدفاعي الذي يفتتح في معظم المباريات. في المقابل سيغيب عن تشكيلة اليوم الاسباني البيرت كروسات بسبب الاصابة. اما اللاعب احمد قسوم فسينتظر على دكة الاحتياط، خاصة وان اداءه لم يقنع المدرب بالفترة الاخيرة.

التركيبة المتوقعة للفريق السخنيني:
في حراسة المرمى: محمود قنديل.
في خط الدفاع: علاء ابو صالح – ابراهيم باس – ديدي بن ديان – علي عثمان.
في خط الوسط: خالد خلايلة – حمد غنايم – كريستيانو هيدالجو– فراس مغربي.
في خط الهجوم: محمد غدير – محمد كليبات .

sakhnin14 sakhnin11 sakhnin6 sakhnin8

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق