رياضة محلية

الليله : نهاية جولة الاياب – ابناء سخنين على موعد مع بيتار القدس

سوف يحظى أعضاء فريق اتحاد أبناء سخنين بحراسة شرطوية كبيرة قبل، خلال وبعد المباراة الخارجية أمام فريق بيتار القدس، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة العليا، نظرا لحساسية المباريات بين الطرفين. ومن المقرر أن ترافق الشرطة أيضا حافلة اللاعبين وحافلات وسيارات المشجعين.

sakhnin00020

وضمن الفريق السخنيني اللعب في البلي أوف العلوي في الدرجة العليا، حيث جاءت نتائج الأسبوع الماضي في صالحه بفوزه على هبوعيل رعنانا وتعثر الفرق الأخرى التي رغبت باستبدال موقعه. وجاء الفوز على رعنانا بعد ثلاث خسارات متتالية، وسجل لسخنين: محمد كليبات ومحمد غدير. وفي المعسكر السخنيني يعلمون جيدا أنه رغم نجاحه بضمان موقعه في البلي أوف العلوي، فان الفريق أهدر فرصة لاحتلال المرتبة الثالثة، الأمر الذي كان سيعود عليه بعائد مالي محترم عدا عن المشاركة في البطولة الأوروبية. ورغم أن المباراة المقبلة أمام فريق بيتار القدس تعتبر مجرد تحصيل حاصل قبل بدء مباريات البلي أوف، فقد أكد محمد غدير أن الفوز مهم لكرامة فريقه والعرب أجمع. وأكد العديد من مشجعي الفريق السخنيني حضورهم للمساندة والدعم، حيث أجمعوا على أن الفوز مطلوب فيها.

المعطيات والاحصائيات قبيل اللقاء
تظهر نتائج المواجهات الاخيرة بين الفريقين التفوق وبشكل واضح لمصلحة الفريق السخنيني حيث سبق وان تقابل اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس في 27 مواجهة ضمن دوري الدرجة العليا، فازت سخنين بثماني مواجهات، و14 مواجهة انتهت بالتعادل، فيما فاز بيتار القدس بخمس مواجهات. ومن الجدير ذكره ان اخر اربع مواجهات بين الفريقين بالدوري انتهت جميعها بالتعادل، اخرهت كان في مباراة الذهاب من الموسم الحالي بستاد الدوحة حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي. ويذكر ان اخر انتصار حققه بيتار القدس على سخنين يعود الى قبل اربعة مواسم، وكان ذلك في ستاد تيدي بالقدس. ويشار الى ان اللقاء الاخير بين الفريقين على ستاد تيدي انتهى بالتعادل الايجابي 2-2 بالموسم الماضي حيث كان الفريق السخنيني متفوقا بهدفين دون رد، لكن استطاع البيتار من تعديل النتيجة.

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة:
من الناحية المهنية، من المتوقع ان يفتتح فريق اتحاد ابناء سخنين بنفس التركيبة التي حققت الفوز بالجولة الاخيرة على رعنانا. حيث سيتم الاعتماد على ثلاثي المقدمة محمد كليبات، فراس مغربي، محمد غدير. وفي خط الوسط سيلعب خالد خلايلة الى جانب حمد غنايم والاسباني هيدالجو. اما في خط الدفاع فليس واضحا ان كان المدرب ماركو بلبول سيعتمد على اللاعب الناشئ محمد زبيدات كظهير ايمن حيث لعب امام رعنانا، ام سيعيد علي عثمان الى التشكيلة الاساسية.

التركيبة المتوقعة للفريق السخنيني:
حراسة المرمى: محمود قنديل.
خط الدفاع: علاء ابو صالح – ابراهيم باس – ديدي بن ديان – محمد زبيدات/علي عثمان.
خط الوسط: خالد خلايلة – حمد غنايم – كريستيانو هيدالجو – فراس مغربي.
خط الهجوم: محمد غدير – محمد كليبات .

sakhnin00018 sakhnin00023 sakhnin00019 sakhnin00025 sakhnin00008 sakhnin00001

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق