رياضة محلية

هبوط فريق مكابي ام الفحم الى الدرجة الاولى وغضب شديد

اكدت المحكمة العليا في الاتحاد العام اليوم الاثنين على هبوط فريق مكابي ام الفحم الى الدرجة الاولى , واعتبرت المحمة العليا سلطة مراقبة الميزانيات طرفا من الاطراف وانه ليس لديه الصلاحية لتغيير قرار المحكمة العليا حتى وان كان بالاتفاق مع الطرف الاخر وهو مكابي ام الفحم في هذه الحالة , وقالت في قرارها الجديد اليوم انها كانت قد اصدرت قرارا نهائيا يوم 14.08.2013 يقضي بعدم قبول تمديد الفترة للالتزام بدفع الضمانات والاموال في مراقبة الميزانيات الذي طلبه محامي مكابي ام الفحم .

 محمد داوود ابو رجا - moshe hermon
محمد داوود ابو رجا – moshe hermon

من جهتها كانت ادارة الفريق الفحماوي قد حصلت على مبلغ 700 الف شيكل وذهبت اليوم لدفعه في سلطة مراقبة الميزانيات وفق اتفاق مسبق معها , غير ان المحكمة اكدت على قرارها الذي لا استئناف عليه الا في المحاكم المدنية وهو هبوط مكابي ام الفحم الى الدرجة الاولى .

حالة الارتباك في القرارات هذه ادت الى غضب جمهور مكابي ام الفحم والذين سافر منهم العشرات الى المحكمة وهم في هذه الساعات يقومون بوقفة احتجاجية امام اسوار الاتحاد العام وداخله .

تظاهرة أمام الإتحاد العام لكرة القدم في تل أبيب - moshe hermon
تظاهرة أمام الإتحاد العام لكرة القدم في تل أبيب – moshe hermon

هذا واستدعى الاتحاد العام الشرطة التي وصلت الى المكان وطلت بإخلاء مبنى الاتحاد من المشجعين
وقال محمد داوود ابو رجا :” هذا قرار تعسفي اذ اننا وفرنا المبلغ المطلوب منا وقد تم خداعنا “, فيما قال ايهاب جعص الاداري في الفريق :” لن نيأس وسنحاول تغيير هذا القرار المجحف بحقنا حتى اخر رمق “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق