رياضة محلية

سخنين بالمرتبة الثانية بعد الفوز الكبير على بني يهودا

حقق فريق اتحاد ابناء سخنين فوزه الثاني على التوالي هذه المرة امام بني يهودا تل ابيب  بالنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ستاد بلومفيلد.

8

في الدقيقة 28 استطاع فريق بني يهودا من تسجيل اول اهداف المباراة بعد ان وصلت الكرة الى اللاعب “امير عجاييف” المتواجد داخل صندوق جزاء سخنين ليرسل الكرة الى شباك قنديل معلنا تقدم بني يهودا 1-0.

واستطاع فريقنا السخنيني من معادلة النتيجة في الدقيقة 34 عندما ارسل اللاعب حمد غنايم كرة قوية من بعد 20 متر سكنت شباك بني يهودا لتصبح النتيجة 1-1.

وبعدها بدقيقتين قلب اللاعب محمد كليبات النتيجة الى 2-1 لصالح سخنين بعد ان استغل خروج غير موفق من حارس بني يهودا وسدد كرة لداخل الشباك معلنا التقدم بالنتيجة 2-1. لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وشهدت الدقيقه 70 طرد لاعب من صفوف فريق بني يهودا (رافي دهان) ليكمل  اللقاء بعشرة لاعبين بعد ان تلقى اللاعب بطاقة صفراء ثانية تحولت الى حمراء.

استغل فريقنا السخنيني النقص العددي لبني يهودا وضاعف النتيجة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب رابيد جازال في الدقيقة 77 ليتقدم فريقنا السخنيني بالنتيجة 3-1.

بني يهودا استطاع تقليص النتيجة عن طريق اللاعب اور باروخ في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة 3-2, رغم النقص العددي لتشتعل المباراة من جديد.

لكن المهاجم احمد قسوم كانت له الكلمة الاخيرة في المباراة بالدقيقة 93 قبل صافرة النهاية بلحظات مسجلا الهدف الرابع للفريق السخنيني بعد ان تلقى كرة رائعة من قبل اللاعب رابيد جازال , لينتهي اللقاء بفوز كبير لصالح الفريق السخنيني بالنتيجة 4-2 ليحتل فريقنا المرتبة الثانية مؤقتا قبل لقاء مكابي حيفا امام مكابي تل ابيب يوم الاثنين.

2 1 3 4 11 10 9 7 6 5

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق