رياضة محلية

القطار السخنيني يعبر محطة رعنانا بسلام

اتحاد ابناء سخنين عاد من مباراته الخارجية امام هبوعيل رعنانا بالنقاط الثلاثة بعد ان حقق الفوز على مضيفه بهدف دون رد. وبهذا يكون فريقنا السخنيني قد سجل انتصارا ثالثا على التوالي.

sakhnin8

اتحاد سخنين كان الافضل منذ بداية المباراة, بدأ اللقاء بحرص كبير من الطرفين وجس النبض, وانتظر فريقنا حتى الدقيقة العاشرة لتسجيل اول تسديدة على مرمى رعنانا من ارجل حمد غنايم اذ سدد كرة قوية من بعد 25 متر لكن حارس رعنانا كان يقظا وصد الكرة.

وفي الدقيقة 15 سدد فراس مغربي كرة علت العارضة. وفي الدقيقة 35 هجمة رائعة لفريقنا السخنيني من الجانب الايسر بدأت من الظهير ديدي بن ديان الذي رفع كرة لداخل منطقة الجزاء وصلت الى رأس محمد غدير الذي نطح الكرة من بعد 10 امتار ولم يجد حارس رعنانا أي مشكلة بالتقاطها.

وفي الدقيقة 37 كانت اخطر محاوله لابناء سخنين عن طريق اللاعب محمد كليبات حيث تلقى كرة داخل منطقة جزاء رعنانا التف مع الكرة وسدد كرة ممتازة الى الزاوية البعيدة لكن الحارس ارتمى بكل قواه وانقذ الموقف. لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

 بدأ الشوط الثاني باداء ضعيف نسبيا من كلا الطرفين, وقلت الهجمات فيه, وفي الدقيقة 59 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح رعنانا عن بعد 30 متر, انبرى لها اللاعب تمير كوهين بتسديدة بعيدة عن مرمى قنديل الذي لم يقع تحت أي اختبار جدي حتى الان.

وشهدت الدقيقة 63 اخطر فرصة في المباراة لصالح اتحاد ابناء سخنين حيث ارسل فراس مغربي كرة محكمة لمحمد غدير الذي انفرد بالحارس جال نير لكن الاخير صد الكرة لتصل الى محمد كليبات المتواجد في زاوية صعبة امام مرمى خال لكنه سدد الكرة الى الخارج.

وانتظر فريق هبوعيل رعنانا حتى الدقيقة 67 ليسجل اول تسديدة له على مرمى فريقنا السخنيني بعد انطلاقة من اللاعب ناواكاما من اليسار ارسلها كرة عرضية ارضية وصل الى اللاعب ايسي بالدوت الذي سددها مباشرة الى يدي الحارس قنديل.

وانتظر فريقنا السخنيني حتى الدقيقة 78 حتى استطاع تسجيل الهدف الغالي بعد هجمة سريعة وصلت الكرة الى المهاجم المتألق محمد غدير الذي دخل منطقة جزاء رعنانا وسدد كرة ممتازة عانقت الشباك معلنة تقدم فريقنا السخنيني بالنتيجة 1-0.

واستمر اللقاء بضغط من قبل رعنانا حيث وصلوا لهجمة خطيرة جدا بالوقت المحتسب بدل الضائع بانفرادة للاعب بانفانيشتي بالحارس السخنيني محمود قنديل الذي صدها ببراعة لينتهي اللقاء بفوز سخنيني 1-0.

sakhnin1 sakhnin2 sakhnin3 sakhnin4 sakhnin5 sakhnin6 sakhnin7 sakhnin9

 

بلطف من موقع one , تصوير יניב גונן

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق