رياضة محلية

ادارة سخنين تهدد بعدم اجراء مباراة بيتار على استاد الدوحة

تتجه انظار عشاق كرة القدم المحلية هذا الاسبوع الى استاد الدوحة في سختين الى اللقاء المثير والذي يحمل بطياته احداثا تتعدى الرياضة ،هو لقاء فريق اتحاد ابناء سخنين بفريق بيتار القدس والذي سيجري مساء السبت المقبل . وفي هذا الصدد عبّرت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين عن امتعاضها من التكلفة الباهظة لرجال الشرطة ورجال الحراسة في المباراة وطالبت الإتحاد العام بتقليل العدد أو المساهمة في تحمل العبء المالي.

جمهور اتحاد ابناء سخنين

ومن المتوقع أن يتولى 250 شرطيًا و120 من رجال الامن مهمة الحفاظ على الأمن والأمان والنظام قبل، خلال وبعد المباراة. وسيتم فصل كامل بين مشجعي الفريقين، علما أن مشجعي بيتار سيحظون بحراسة شرطوية قبل مدخل مدينة سخنين، وسيتم نقلهم الى الملعب بحافلات خاصة.

وفي حديث لرئيس الادارة السيد محمد ابو يونس عبر اذاعة محلية هدد بعدم إجراء المباراة على استاد الدوحة، ما لم يتم تقليل عدد رجال الشرطة والحراسة، علما أنه سيتم تحديد دخول المشجعين من 7500 الى 5000، وأضاف محمد أبو يونس أن ذلك سيضر بميزانية الفريق كثيرا، فمن جهة المدخول لن يكون عاليا والمصروفات هائلة، مشيرا الى أن الإتحاد العام يتعمد دائما المس بفريقه والتأثير على مسيرته.

استمعوا الى المقابله التي اجريت مساء امس الاثنين .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق