رياضة عالمية

ريال مدريد يفقد نقطتين في ملعب أوساسونا في الدوري الأسباني

فرط نادي ريال مدريد بنقطتين هامتين في السباق نحو الصدارة بتعادله الايجابي هدفين مقابل هدفين امام مضيفه نادي اوساسونا في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب رينو دي نافارا ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

sakhnin-0000000018726

تقدم اصحاب الارض بالنتيجة اولاً عبر المهاجم اوريول رييرا بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 16 وعاد نفس اللاعب ليزور الشباك المدريدية مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 39 .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين تحصل قائد الفريق الملكي المدافع سيرجو راموس على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين ،وعند الدقيقة الاخيرة تمكن لاعب خط الوسط ايسكو من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول بتسديدة قوية سكنت على يمين الحارس .

وفي الشوط الثاني تحصل لاعب خط اوساونا التشيلي فرانشيسكو سيلفا على الورقة الصفراء الثانية في الدقيقة 79 وبعد اقل من ثواني تمكن الميرينغي من تسجيل هدف التعادل عبر رأسية المدافع بيبي بعد كرة مرفوعة من صاحب الهدف الاول ايسكو ارتقى لها البرتغالي عالياً ليضع الكرة على يمين الحارس في الدقيقة 80 .

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 38 في المركز الثالث ، فيما اصبح رصيد اوساسونا عند النقطة 14 في المركز الخامس عشر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق