رياضة محلية

تعادل اخر للاخاء النصراوي امام كتمون القدس (1-1)

تعادل اخر حققه فريق مكابي اخاء الناصرة في مباراته البيتية امام هبوعيل كتمون القدس حين انتهت المباراة بالتعادل 1:1 . جرت المباراة على استاد عيلوط وحضرها 800 متفرج وسط برد شديد  . تغيب عن تركيبة فريق الاخاء مهاجم الفريق سرج ايالي وقلب الدفاع تايا بابولالا ودينامو خط الوسط ادهم ابو هادية. وجاءت المباراة متوسطة من قبل تلاميذ المدرب طال بنين.. في خط الدفاع النصراوي تواصلت الهفوات والاخاء بحاجة الى قلب دفاع. نقطة الضوء التي يمكن الاشارة اليها كان اللاعب ايمري زايد الذي قدم اداء ثابت واظهر نضجاً كروياً .

na

فرص كثيرة للتسجيل اهدرها مهاجمي الاخاء 

على الرغم من الاداء الفاتر وصل الفريق النصراوي الى 4 فرص محققة لتسجيل الاهداف لكن الين مسودي في فرصة عن بعد مترين وامام شباك خاليه فشل بهز الشباك وامير ابو النيل في انفراد بحارس المرمى فشل في مضاعفة النتيجة . وفرص اخرى من مواقع مغرية اخفق الهجوم الاخائي في ترجمتها للاهداف .

ابوالنيل يسجل وكتمون يعادل في الدقيقة الـ 83

هدف المباراة الاول سجله امير ابو النيل بالدقيقة (39) بعد ان انقض على الكرة التي افلتت من حارس كتمون وعن بعد 5 امتار هز الشباك . هدف التعادل سجله الضيوف من هبوعيل كتمون القدس بالدقيقة 83 بعد هفوة دفاعية وسوء تغطية لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1:1 . ومباراة 3 على التوالي للمدرب طال بنين والاخاء بدون انتصار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق