رياضة محلية

الليلة : أبناء سخنين يستضيف بني يهودا متذيل اللائحة بالدوحة

يعود فريقنا الى ملعبه البيتي ليلاقي فيه، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، فريق بني يهودا تل أبيب، متذيل لائحة الدرجة العليا، في اطار مباريات الأسبوع السادس عشر. ويحضر بني يهودا مع مدربه الجديد يوسي أبو كسيس. الى تشكيلة السخنينيين سيعود المدافع الأيمن علي عثمان، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة. في سخنين يتوقعون حضور 4 آلاف متفرج لدعم ومؤازرة الفريق الذي فاز أربع مرات في ملعبه وتعادل ثلاث مرات وخسر مرة وحيدة.

sakhnin00020

 وقد فاز الفريق السخنيني في جولة الذهاب على بني يهودا بأربعة أهداف مقابل هدفين. خمس انتصارات في المباريات الست الأخيرة، 16 نقطة من أصل 18 ممكنة، 12 هدفا سجلها لاعبو الفريق وشباك مرماه خالية من الأهداف طيلة خمس مباريات متتالية.. هذا هو الرصيد المشجع لفريق اتحاد أبناء سخنين في مبارياته الست الماضية في دوري الدرجة العليا. وكان آخر انتصار للفريق السخنيني على فريق هبوعيل عكا بهدفين نظيفين، وسط حضور 2200 مشجع حماسي، حيث ساندوا الفريق وساهموا في النصر الكبير الذي تحقق بهدفي أحمد قسوم وكريستيان هيدالجو. وعزز الفريق السخنيني موقعه في المرتبة الثالثة، بفارق تسع نقاط عن الصدارة.

رفع أعلام فلسطين 
وتنوي ادارة فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين الاستئناف على العقوبة المفروضة على الفريق من قبل لجنة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، والقاضية باجرائه مباراة عقابية مع جمهور وغرامة مالية بقيمة 10 آلاف شيكل، لاتهام جمهوره بالقاء مفرقعات نارية أثناء المباراة أمام هبوعيل تل أبيب (4-0) قبل أسبوعين. كما فرضت عليه مباراة عقابية أخرى مع جمهور مع وقف التنفيذ وغرامة مالية بقيمة 10 آلاف شيكل مع وقف التنفيذ لمدة سنة.
هذا واتفقت الادارة مع الجمهور على عدم رفع أعلام فلسطين في المدرجات، خوفا أن يتعرض الفريق الى عقوبات أو يتأثر مستواه، نتيجة للهجمة العنصرية عليه.

توديع المرتبة الأخيرة 
وأبدى يوسي أبو كسيس، المدرب الجديد لفريق بني يهودا تل أبيب، رضاه من التحسن في المستوى الذي ظهر فيه الفريق أمام مكابي تل أبيب (0-2)، في باكورة مبارياته معه.
وقال أبو كسيس أنه لاحظ تحسنا ويمكن أن يطرأ تحسن آخر يكفل له توديع المرتبة الأخيرة في الدرجة العليا. وحذّر المدرب الجديد لاعبيه من قوة الفريق السخنيني في بيته، وأنه متواجد في فترة رائعة ويمكنه الفوز على كل فريق في الدوري. عن تشكيلة بني يهودا سيغيب لاعب الوسط عوز رالي، لتجميعه خمس بطاقات صفراوات. ورصيد بني يهودا خارج ملعبه خالي من النقاط، فقد خسر ثماني مباريات متتالية، مما يدل على مدى ضعفه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق