اخبار محليةمحليات

وزير المالية ، موشيه كحلون يزور عدة قرى عربية في الجليل ويعقد مؤتمرا في دير حنا

كحلون :" من السهل ان تنضم الى المعارضة ، وتقوم بالاعتراض طوال الوقت ، ولكننا اخترنا ان نكون في الجانب الاخر ، حيث تتخذ القرارات المصيرية ، حيث عملنا بجد ونشاط على تمرير قوانين تصب في صالح الفئات المستضعفة من المجتمع

عقد وزير المالية ورئيس حزب ” كولانو” ، موشيه كحلون وعضو الكنيست اكرم حسون ومدير الحزب ، يوآف رافائيل اجتماعا مع عدد من رؤساء مجالس محلية وشخصيات أخرى من المجتمع العربي في منطقة الجليل.

وزير المالية موشيه كحلون وعضو الكنيست اكرم حسون

حيث عُقدت على مدار يوم كامل اجتماعات مع مازن عدوي ، رئيس مجلس طرعان ، إبراهيم أبو راس ، رئيس مجلس عيلوط ، أمير مزاريب ، رئيس مجلس زرازير ، خالد أبو محمد ، رئيس مجلس بئر المكسّور ، وأخيرًا ، عقد مؤتمر بمشاركة جمهور واسع في قاعة البستان في قرية دير حنا والذي دعا اليه الناشط منصور خطيب .
وخلال هذا المؤتمر تحدث النائب اكرم حسون حيث قال :” إنه لشرف كبير أن ألتقي بهذا الجمهور العزيز ، علما باننا نقوم بمثل هذه الزيارة مرة كل بضعة اشهر “.
وأضاف:” منذ قيام الدولة ، لم يزر وزير المالية قرية دير حنا ، هذه زيارة تاريخية وفريدة من نوعها وليست محض صدفة “.
وقال أكرم حسون :” إن تطوير المناطق الصناعية والتجارية ، ومشروع توفير لكل طفل ، ورفع الحد الأدنى للأجور ، والمزايا والإصلاحات الأخرى التي يعتني بها حزب “كولانو” صب في مصلحة كل شخص في هذه الدولة بغض النظر عن الدين أو العرق أو الجنس”.
اما وزير المالية موشيه كاحلون، رحب بالمشاركين ، وقال: ” ان وزراء حزب ” كولانو” في الحكومة الأخيرة خدموا بامانة ومهنية كبيرة كل مواطني الدولة دون تفرقة “.
وأضاف:” كل طفل في إسرائيل حصل على حصة من مشروع توفير لكل ولد ، الأزواج الشابة يستفيدون من برامج مع بعد المدرسة ، قمنا برفع الحد الأدنى للأجور ، مخصصات العجز للجميع ، العمال الذين كانوا يعملون عن طريق مقاول الان يتم تشغيلهم بشكل مباشر، كل هذه المشاريع واكثر عملنا عليها خلال فترة اشغالنا لمناصبنا “.
وتابع كحلون :” من السهل ان تنضم الى المعارضة ، وتقوم بالاعتراض طوال الوقت ، ولكننا اخترنا ان نكون في الجانب الاخر ، حيث تتخذ القرارات المصيرية ، حيث عملنا بجد ونشاط على تمرير قوانين تصب في صالح الفئات المستضعفة من المجتمع ، ولذلك انا اقف اليوم امامكم بافتخار واعتزاز ، لأننا عملنا من اجلكم وسنواصل العمل لما فيه مصلحتكم “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق